-->
شوف الترند شوف الترند
الترند

عاجــــــل

الترند
وصفات طبخ
جاري التحميل ...
وصفات طبخ

التنمر وتقبيل يد أروى جودة بالجونه

 شاركت الفنانة أروى جودة على السجادة الحمراء في اليوم الثالث من الدورة الخامسة لمهرجان الجونة.

وظهرت أروى اليوم بإطلالة أنثوية ناعمة، حيث ارتدت فيتان أسود ناعم، مفتوح على الصدر وبقصة الحمالات، وبفتحة بطول الساق، وأضفت للإطلالة أنوثة بوجود طبقة من الدانتيل أسفل الفتحة.

وحملت حقيبة يد مميزة وغريبة، كما انتعلت حذاء عالي مفتوح، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت مكياج ناعم يبرز جمال ملامحها، كما أبرزت أنوثتها بارتداء قرطين في أذنيها.

وكان مهرجان الجونة السينمائي، أضاء شمعة ميلاده الخامسة الخميس الماضي، بحفل افتتاح حضره نجوم الفن من مختلف أنحاء العالم، وشهد الحفل تكريم الفنان أحمد السقا ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته الفنية.



وتستمر الدورة الخامسة للمهرجان هذا العام حتى 22 من شهر أكتوبر الجاري، بمشاركة سينمائيين من نحو 36 دولة

يعتبر الحديث عن فساتين وأزياء النجمات بالمهرجانات السينمائية وخاصة مهرجان الجونة، الشاغل الأول لجمهور مواقع التواصل الإجتماعي، وبين إعجاب وانتقاد وتنمر، عبر المغردون عن رأيهم في إطلالات بعض النجمات، ومنهن من رد علي ذلك وأخريات تجاهلن النقد، فيما عبرت نجمات عن سعادتها بتصدرها التريند.

ومن أكثر النجمات التي طالتهن الإنتقادات بسبب إطلالتها الفنانة أروي جودة، حيث تعرضت لواقعة تنمر بعد ظهورها أمس على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي، حيث استغلت إحدى الصفحات الخاصة ببيع منتجات العناية بالبشرة صورتها بشكل ساخر للترويج لمنتجاتها والإشارة لأقدامها التي ظهر عليها علامات السيلوليت، ما دفعها للرد عبر الصفحة، مؤكدة أن ظهورها ببعض العيوب لا يفرق معها لأن ذلك أمر طبيعي.

وردت أروى جودة على هذا الحساب قائلة: "أنا مش فارق معايا إن يكون عندي سيلوليت دي حاجة عادية وطبيعية.. ده غير أنه ميصحش تستخدموا صوري أو صور أي حد من غير استئذان".

مايان السيد تفاجئ أروى جودة وتقبل يدها خلال لقاءصحفي لها في مهرجان الجونة



بقلم : شوف الترند

بقلم : شوف الترند

شوف الترند هو موقع منوعات يقوم بالنشر للمحتوى المتداول و الأكثر مشاهدة علي مواقع الويب وشبكات التواصل الاجتماعى‏.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

شوف الترند هو موقع منوعات يقوم بالنشر للمحتوى المتداول و الأكثر مشاهدة علي مواقع الويب وشبكات التواصل الاجتماعى‏.

مشاركة مميزة

7 حيل للتخلص من صوت صرير الباب

المنزل تصدر الكثير من الصرير ؟ الأبواب التي تصرّ تجعل أسناننا تصرّ أيضاً ! إنها مزعجة من ناحية الصوت وهي تثير أعصابنا أكثر من أي شيء ...

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

شوف الترند

2021