-->
شوف الترند شوف الترند
الترند

عاجــــــل

الترند
وصفات طبخ
جاري التحميل ...
وصفات طبخ

الأهلى والزمالك قمه جديدة واستبعاد كهربا


لا صوت يعلو فوق صوت القمة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في القمة التي تحمل رقم 123 بين الفريقين في إطار الجولة الثالثة من الدوري المصري 2021-2022، والذي يقام لأول مرة تحت إشراف الرابطة المصرية للمحترفين التي تحرص على توفير كل الإمكانيات المتاحة لنقل المباراة وخروجها بالشكل المشرف الذي يليق بكرة القدم المصرية في ثوبها الجديد، وبإمكانيات نقل وتصوير على أعلى مستوى.

حضور جماهيري لأول مرة منذ فترة طويلة

وعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وهدير أبو زيد، تقريرا تليفزيونيا بعنوان «القمة 123.. أول مباراة قمة تنظمها الرابطة المصرية للمحترفين»، ولأول مرة منذ فترة كبيرة تشهد المباراة حضورا جماهيريا للقطبين بـ1000 مشجع لكل فريق، مع توفير كل التسهيلات المتاحة لهم أملا في نجاح التجربة، وحضور عدد أكبر من المشجعين لمتابعة مباريات كرة القدم في مصر، في الوقت القريب.

3 مراقبين للمباراة

إدارة المسابقات برابطة الأندية المحترفة قررت تعيين 3 مراقبين لمباراة القمة، والمقرر لها مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة، ويتعامل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك مع مباراة القمة باهتمام خاص وتركيز شديد باعتبارها بطولة خاصة، ولذلك يركز في وضع خطة محكمة وسيناريوهات للوصول إلى الفوز وحصد النقاط.


محمود عبدالمنعم كهربا، استبعد من مباراة الأهلي والزمالك، وفقا لقرار المدرب الجنوب أفريقي، بيستو موسمياني، المدير الفني للنادي الأهلي.

وجاء أول رد فعل لجناح الأهلي، كهربا، عقب استبعاده من مباراة الزمالك والتى ستقام الجمعة 5-11- 2021 عند الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة – السعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

ونشر محمود كهربا صورة عبر خاصية «استوري» حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وهو يشاهد المسلسل الكوري «لعبة الحبار» أو «squid game».


مباراة الاهلي والزمالك .. رابطة الأندية تحذر الجمهور من استخدام طائرات الدرون في الملعب

تردد قناة أون سبورت الجديد الناقل لمباراة الأهلي والزمالك الجمعة 5-11- 2021

كهربا ضد موسيماني أزمات في الأهلي لا تنتهي.. خناقة الطلائع البداية.. واتهامات التسريب النهاية

كهربا ضد موسيماني أزمات في الأهلي لاتنتهى بدأت منذ تجاهل اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا مصافحة مدربه بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي .


وقرر المدرب الجنوب أفريقي حين ذاك معاقبته بإبعاده عن المباريات، ولكن مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب لن تقف مكتوفة الأيدي، وفرضت غرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه على اللاعب.

وبعد فترة انتهت أزمة موسمياني وكهربا في الأهلي، وعاد اللاعب مجددا لصفوف الفريق ومباراة تلو الآخرى داخل الفولت العالي في المشاركة مع الفريق سواء في المباريات الأفريقية أو مباريات الدوري.

وبعد انتهاء مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري الممتاز مساء الأحد، وفاز الأهلي بهدف نظيف سجله محمد شريف.

ظهر فصل جديد من أزمات موسيماني وكهربا في الأهلي، بعد أن اتهم المدرب الجنوب أفريقي لاعبه محمود كهربا، بتسريب أخبار النادي الأهلي لوسائل الإعلام، خاصة بعد أن أشار أحد الصحفيين في المؤتمر الخاص للقاء بكواليس دارات بين اللاعب ومدربه، لينفعل موسيماني خلال المؤتمر، ويتهم اللاعب بتسريب أخبار الفريق.

موعد مباراة الأهلي والزمالك ، الاهلي والزمالك اليوم

يشهد اليوم الجمعة 5-11-2021 إقامة مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري 2021-2022 ، وتبحث العديد من جماهير الأهلي والزمالك عن موعد مباراة الأهلي والزمالك والذي يقام الجمعة في الجولة الثالثة من البطولة .


وبدأ النادي الأهلي بطولة الدوري بتحقيق فوز مستحق على الإسماعيلي برباعية فى مباراة تألق فيها بيرسي تاو صفقة الفريق الجديدة ،فيما تغلب الزمالك على إنبي بنتيجة 2-0 ، وفى الجولة لثانية فاز الأهلي على البنك بهدف يتيم ، فيما تغلب الزمالك على طلائع الجيش بهدفين أيضاً ,


تذكرتي توضح بوابات دخول جماهير الأهلي والزمالك في مباراة القمة

أصدرت شركة تذكرتي، بياناً هاماً توضح من خلالها البوابات المخصصة في استاد لقاهرة الدولي لدخول جماهير الأهلي والزمالك، خلال اللقاء المرتقب إقامته في تمام الثامنة مساءً على ملعب الرعب، والذي يجمع القطبين ضمن منافسات الدولة الثالثة بالدوري العام.

وجاء نص البيان كالتالي: جماهير كرة القدم الكرام يرجي العلم ان دخول مشجعي نادي الزمالك سيكون من بوابه "شارع النصر" و دخول مشجعي نادي الأهلي سيكون من بوابه "آل رشدان".


تفتح الجهات المعنية استاد القاهرة أمام جماهير الاهلي والزمالك من الثالثة عصرا حتى السابعة، وسط إجراءات أمنية مشددة وإجراء عملية التفتيش.

ووضع رجال الأمن المكلفين بتأمين مباراة الأهلي والزمالك، مجموعة من الضوابط قبل لقاء القمة الليلة، أبرزها اتباع الاجراءات الإحترازية لمواجهة كورونا، والجلوس في المقاعد المخصصة بعد حجز التذاكر من الموقع، واتباع تعليمات الأمن والامتثال للتفتيش مع عدم حمل الأدوات المعدنية أو ما شابه.

وتؤمن الأطقم الأمنية الأمنية للمجموعة الافريقية لاعبي الفريقين وغرف الملابس وقاعة المؤتمر الصحفي وممرات اللاعبين وطاقم التحكيم الذي يدير المباراة.

بقلم : شوف الترند

بقلم : شوف الترند

شوف الترند هو موقع منوعات يقوم بالنشر للمحتوى المتداول و الأكثر مشاهدة علي مواقع الويب وشبكات التواصل الاجتماعى‏.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

شوف الترند هو موقع منوعات يقوم بالنشر للمحتوى المتداول و الأكثر مشاهدة علي مواقع الويب وشبكات التواصل الاجتماعى‏.

مشاركة مميزة

7 حيل للتخلص من صوت صرير الباب

المنزل تصدر الكثير من الصرير ؟ الأبواب التي تصرّ تجعل أسناننا تصرّ أيضاً ! إنها مزعجة من ناحية الصوت وهي تثير أعصابنا أكثر من أي شيء ...

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

شوف الترند

2021