-->
شوف الترند شوف الترند
الترند

عاجــــــل

الترند
وصفات طبخ
جاري التحميل ...
وصفات طبخ

منحه مجانية من وزارة الاتصالات | تعرف على تفاصيل المرحلة الجديدة من مبادرة "مستقبلنا رقمي"

 




منحة "مستقبلنا رقمي" لتدريب ١٠٠ ألف على وظائف المستقبل ومهاراته

مبادرة "مستقبلنا رقمي"

تستهدف مبادرة "مستقبلنا.. رقمي" تدريب 100 ألف فرد على مهارات المستقبل ووظائفه. وتأتي المبادرة في إطار العمل على تعزيز مكانة مصر على خريطة تكنولوجيا المعلومات ووضعها ضمن أكبر الدول المصدرة للخدمات الرقمية وإتاحة فرص عمل للشباب على نطاق واسع من خلال تأهيلهم على ممارسة الوظائف الرقمية الحرة.


والمبادرة هي منحة مجانية أطلقتها وزارة الاتصالات من خلال هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات لتدريب الشباب في مجالات تكنولوجيا المعلومات المتطورة من خلال أكاديمية افتراضية بالشراكة بين القطاعين العام والخاص، حيث تستهدف المنحة تدريب 100 ألف فرد في مجالات برمجيات الويب وعلوم البيانات والتسويق الإلكتروني، ذلك من خلال مسارات تدريبية متخصصة تم إعدادها بالتعاون مع كبرى الشركات التكنولوجية ويتم توفيرها على منصة "يوداسيتي" العالمية الرائدة في مجال التعلم عبر الإنترنت.


وتتيح المبادرة التدريب على أربعة مستويات هي الأساسي والمحترف والمتقدم والمتميز، بإجمالي 12 مسارًا تدريبيًا يغطي المهارات التكنولوجية الأكثر طلبًا محليًا وعالميًا وذات الاحتياج الأكثر نموًا، ذلك من أجل استيعاب أكبر عدد من المتقدمين على اختلاف قدراتهم الفنية. وتتضمن المنحة تنفيذ كل متدرب لعدد من المشروعات التكنولوجية، مع توفير مراجعين لتصحيح هذه المشروعات وتقييمها، كذلك عقد مجموعات تعليمية بإشراف موجهين متخصصين لتشجيع نقل المعرفة بين المتدربين وعرض نماذج أعمال وتجارب ونماذج ناجحة للعمل الحر والعمل عن بُعد.

تقدم Egypt FWD مجموعة واسعة من الشهادات التقنية الممولة بالكامل من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

- تقدم في تخصصك

- المستوى 1 - مسار المتحدي
المدة: (7 اسابيع)
التمكين الوظيفي: (العمل الحر الرقمي)

تطوير مهاراتك في البرمجة

- ابدأ حياتك المهنية في تطوير الويب

يعد مسار تخصص الويب فرصة لتطوير مهاراتك في البرمجة تدريجيًا من خلال رحلة تعليمية متكاملة وقابلة للتكديس. يبدأ البرنامج بتقديم مفاهيم جافا سكريبت ويتقدم ببطء نحو React لتصبح مطور الواجهة الأمامية.

تعلم تحليل البيانات
- ابدأ حياتك المهنية في تحليل البيانات
تم تصميم هذا البرنامج لتزويدك بالمهارات الأساسية اللازمة لبدء حياة مهنية ناجحة في البيانات أو النهوض بها. سجل الآن واكتسب مهارات قيمة ، وأنشئ محفظة مشاريع لإثبات قدراتك ، واحصل على الدعم من الموجهين والأقران والخبراء في هذا المجال.

التسويق الرقمي

ابدأ حياتك المهنية في مجال التسويق الرقمي

كن كاتب محتوى واتقن أساسيات التسويق لأنه في عصر التكنولوجيا ، أصبح "التسويق الرقمي" الخيار الأول للشركات والمؤسسات الرائدة للترويج لخدماتها ومنتجاتها. هذه هي فرصتك لبدء حياتك المهنية في هذا العالم الواسع كمسوق رقمي.

المستوى 2 - المسار المهني
المدة: (8 اسابيع)
التمكين الوظيفي: (العمل الحر الرقمي والتوظيف الرقمي)

تطوير الويب الاحترافي

تطوير الويب الاحترافي

تعرف على كيفية إنشاء مواقع ويب عالية الجودة وتطبيقات ديناميكية لإنشاء تجارب مستخدم مذهلة للويب من خلال القدرة على إنشاء مواقع ويب سريعة الاستجابة باستخدام CSS و Flexbox و CSS Grid ، وتطوير مواقع الويب التفاعلية وتطبيقات UI (واجهة المستخدم) باستخدام JavaScript و HTML و قم بتوصيل تطبيق ويب لبيانات الخادم الخلفية باستخدام JavaScript

التسويق الرقمي الاحترافي


التسويق الرقمي الاحترافي

اكتسب خبرة في العالم الحقيقي لتشغيل حملات مباشرة كما تتعلم من كبار الخبراء في هذا المجال. ابدأ حياتك المهنية بفهم 360 درجة للتسويق الرقمي وأصبح متخصصًا في التسويق الرقمي والوسائط الاجتماعية.

تحليل البيانات المهنية

تحليل البيانات المهنية

كن محلل بيانات محترفًا

طور مهاراتك في البرمجة وصقل قدرتك على العمل مع مجموعات البيانات المعقدة الفوضوية. ستتعلم كيفية معالجة البيانات وإعدادها للتحليل ، وإنشاء تصورات لاستكشاف البيانات. أخيرًا ، ستتعلم كيفية استخدام مهارات البيانات الخاصة بك لسرد قصة بالبيانات.

المستوى 3 - المسار المتقدم
المدة: (12 اسبوع)
التمكين الوظيفي: (العمل الحر الرقمي والتوظيف الرقمي)

تحليل البيانات المتقدم

تحليل البيانات المتقدم

كن خبيرًا في تحليل البيانات

طور مهاراتك في البرمجة وصقل قدرتك على العمل مع مجموعات البيانات المعقدة الفوضوية. ستتعلم كيفية معالجة البيانات وإعدادها للتحليل ، وإنشاء تصورات لاستكشاف البيانات. أخيرًا ، ستتعلم كيفية استخدام مهارات البيانات الخاصة بك لسرد قصة بالبيانات.

تطوير الويب المتقدم

تطوير الويب المتقدم

كن خبيرًا في تطوير الويب

تعلم كيفية تصميم وتطوير تطبيقات الويب الحديثة القوية التي تشكل الأساس للتطبيقات والمواقع الإلكترونية والأنظمة التي يستخدمها الأشخاص والشركات كل يوم.

التسويق الرقمي المتقدم

التسويق الرقمي المتقدم
كن خبيرًا في التسويق الرقمي
بالنسبة لأولئك منكم الجادين في الحصول على المزيد ، والقيام بالمزيد ، والعطاء ، والقيام بالمزيد ، فإن النجاح يمكن تحقيقه مع بعض الفهم لما يجب القيام به ، وبعض الانضباط حول تخطيط وتنفيذ تلك الخطط والاعتقاد بأنه يمكنك تحقيق رغباتك.

المستوى 4 - مضمار المهارات المتقاطعة
المدة: (6 اسابيع)
التمكين الوظيفي: (التوظيف الرقمي وخدمات الاستعداد الوظيفي)

تعلم UX
مصمم UX
كن مصمم UX
UX Designer هي واحدة من أفضل خمس وظائف واعدة في LinkedIn - أدوار ذات رواتب عالية ، وعدد كبير من فرص العمل ، ونمو سنوي ، ومن المرجح أن تؤدي إلى ترقية. ستتعلم كيفية إنشاء تجربة مستخدم رقمية جاهزة للتسليم للتطوير. ستبدأ ببناء الألفة والطلاقة مع أساسيات بحث التصميم لتحديد المستخدم والحلول التي يحتاجون إليها. على طول الطريق ، ستكمل المشاريع التي يمكن دمجها في محفظة UX في نهاية البرنامج من أجل عرض قدراتك لأصحاب العمل في المستقبل.

تعلم تطوير ردة الفعل
تطوير رد الفعل

كن مطور React

ستتعلم كيفية إنشاء واجهات مستخدم تعريفية للويب باستخدام React ، وإدارة الحالة بشكل أكثر توقعًا في تطبيقاتك باستخدام Redux.


هندسة التعلم الآلي

هندسة التعلم الالي

كن مهندسًا للتعلم الآلي

تعلم تقنيات وخوارزميات التعلم الآلي المتقدمة وكيفية تجميع النماذج الخاصة بك ونشرها في بيئة الإنتاج. اكتسب خبرة عملية باستخدام Amazon SageMaker لنشر النماذج المدربة على تطبيق ويب وتقييم أداء النماذج الخاصة بك. أ


لمعرفة المزيد والتسجسل، يرجى الضغط هنا.

"Our future is digital" initiative

The "Our Future.. Digital" initiative aims to train 100,000 people on future skills and jobs. The initiative comes within the framework of working to enhance Egypt's position on the information technology map, placing it among the largest exporters of digital services, and providing job opportunities for young people on a large scale by qualifying them to practice free digital jobs.


The initiative is a free grant launched by the Ministry of Communications through the Information Technology Industry Development Authority to train young people in the fields of advanced information technology through a virtual academy in partnership between the public and private sectors. The grant aims to train 100,000 individuals in the fields of web software, data science and e-marketing, through Specialized training tracks that have been prepared in cooperation with major technology companies and are provided on the global "Udacity" platform, the leading global platform in the field of online learning.


The initiative provides training at four levels, namely basic, professional, advanced and distinguished, with a total of 12 training tracks covering the technological skills that are most in demand locally and globally and with the most growing needs, in order to accommodate the largest number of applicants of different technical abilities. The grant includes the implementation of a number of technological projects by each trainee, with the provision of auditors to correct and evaluate these projects, as well as holding educational groups under the supervision of specialized mentors to encourage the transfer of knowledge between trainees and presenting successful business models, experiences and models for self-employment and remote work.


To find out more and to register, please click here.

بقلم : شوف الترند

بقلم : شوف الترند

شوف الترند هو موقع منوعات يقوم بالنشر للمحتوى المتداول و الأكثر مشاهدة علي مواقع الويب وشبكات التواصل الاجتماعى‏.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

شوف الترند هو موقع منوعات يقوم بالنشر للمحتوى المتداول و الأكثر مشاهدة علي مواقع الويب وشبكات التواصل الاجتماعى‏.

مشاركة مميزة

7 حيل للتخلص من صوت صرير الباب

المنزل تصدر الكثير من الصرير ؟ الأبواب التي تصرّ تجعل أسناننا تصرّ أيضاً ! إنها مزعجة من ناحية الصوت وهي تثير أعصابنا أكثر من أي شيء ...

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

شوف الترند

2021